القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فيفا مجانا للكمبيوتر والهواتف المحمولة

                                  تحميل لعبة فيفا مجانا للكمبيوتر والهواتف المحمولة 



 تحميل لعبة فيفا مجانا للكمبيوتر والهواتف المحمولة 

تحميل لعبة فيفا 19 للكمبيوتر

 أقرا أيضا : خدع لعبه فيفا 19

لعبه فيفا تشمل التغييرات في اللعبة على FIFA 19 “نظام اللمس النشط” الجديد – إصلاح شامل للاعب ، “التشطيب الموقوت” – حيث يمكن الضغط على زر الركلة مرة ثانية لتحديد اللحظة الدقيقة للكرة التي يتم ركلها بالفعل “50/50 المعارك “- نظام لتحديد مدى احتمال فوز اللاعب بكرات فضفاضة ، و” التكتيكات الديناميكية “- التي تسمح للاعبين بتكوين الاستراتيجيات ، والتبديل بينهم في الوقت الفعلي خلال المباراة.

لعبة فيفا 19 يدخل دوري أبطال أوروبا UEFA ، الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي مسابقات للعبة، بعد حصولهم على التراخيص مع كونامي الصورة الموالية للتطور كرة القدم انتهت. وستحصل اللعبة على دعم للترقية والتراجع بين دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.  مارتن تايلر و آلان سميث العودة كما المعلقين منتظم مع ديريك راي و لي ديكسون معلقين دوري أبطال أوروبا. كما يعود جيف شريفيز أيضا كمراسل خط الاتصال وكذلك آلان ماكينا لتقديم التحديثات من جميع أنحاء الدوري. تم تنفيذ الرسومات الجديدة والملاعب.  

 

سجل الملحن هانز زيمر ومغني الراب فينس ستابلز ريميكس جديدًا لنشيد دوري أبطال أوروبا UEFA خصيصًا للفيفا 19 . ويمكن أيضا أن يسمع في مقطورة الكشف عن اللعبة. تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة 

سوف يستلم ميناء نينتندو سويت ترقيات على FIFA 18 . في 9 حزيران (يونيو) 2018 ، حمّلت EA Sports مقطعًا إعلانيًا رسميًا على قناتها على YouTube . عاد كريستيانو رونالدو منتصف تغطية عالمي للمرة الثانية على التوالي. يظهر هو ونيمار في حزم الأبطال و Ultimate Edition للعبة.   وذكرت أنها ستضم 55 فريقًا وطنيًا مع 35 بطولة مرخصة.  

تم التأكيد على أن اللعبة ستحصل على نسخة مرخصة من دوري الدرجة الأولى الايطالي بعد أن أطلق عليها اسم “كالتشيو أ” (بسبب قضايا الترخيص) في FIFA 17 و FIFA 18 . ستتضمن اللعبة الدوري الصيني الممتاز ، وهو أول لقب يقوم به FIFA.  ومع ذلك ، تم التأكيد على أن اللعبة لن تشمل الدوري الروسي الممتاز ، كما فعلت في FIFA 18 والفيفا السابقة 

كما هو الحال مع كل لعبة فيفا ، هناك مهارات جديدة متضمنة ، مع انتقال Andrés Iniesta المميز ، La Croqueta ، الذي يظهر في FIFA 19 .   تم إضافة 25 رمزًا جديدًا إلى فريق Ultimate في FIFA 19 ، بما في ذلك Rivaldo و Roberto Baggio و Johan Cruyff و George Best و Luís Figo و Steven Gerrard و Roy Keane و Ryan Giggs و Bobby Moore و Franco Baresi و Ruud van Nistelrooy ، Eusébio ، Hidetoshi ناكاتا، فابيو كانافارو ، مايكل بالاك ، و فرانك لامبارد .  

لعبة فيفا استادات جديدة وأكد لل فيفا 19 تشمل الجديد توتنهام هوتسبير ملعب – المقرر افتتاحه في عام 2018، ملعب مولينو ، موطن ولفرهامبتون ، كرافن كوتاج ، منزل فولهام ، و ملعب مدينة كارديف ، منزل كارديف سيتي و فريق ويلز لكرة القدم ، ضمان توفير 20 طابقًا بالدوري الإنجليزي الممتاز .   كما سيكون هناك 16 استادًا جديدًا من الدوري الاسباني ، مع 3 استادات أخرى. الملعب الغائب الوحيد من الدوري الأسباني سيكون كامب نو ، بسبب صفقة برشلونة الحصرية مع لعبة Pro Evolution Soccer 2019 المنافسة .   

نيو دوري كرة القدم الملاعب مميزة تشمل هوم ديبت سنتر من لوس انجليس غالاكسي و -مرسيدس بنز ملعب من أتلانتا المتحدة FC .   

لعبة فيفا لا تحتوي إصدارات PlayStation 3 و Xbox 360 ، والمعروفة باسم FIFA 19: Legacy Edition ، على أي ميزات لعب جديدة باستثناء مجموعات وأفارقة تم تحديثها.  

الإضافات التى تاتى مع  لعبة فيفا 19 للكمبيوتر

تحميل لعبة فيفا 19 للكمبيوتر
تحميل لعبة فيفا 19 للكمبيوتر

لعبة فيفا طور الرحلة – هنتر كانت بداية طور الرحلة في فيفا 17 مع اللاعب أليكس هنتر (الذي عبر عنه ونمذجة أديتو مايو الدون)، وهو لاعب كرة قدم شاب يحاول أن يجعل بصمته في الدوري الإنجليزي الممتاز. بحيث يتمكن اللاعب من اختيار أي نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز للعب به في بداية الموسم تم تطوير الطور في فيفا 18 بحيث شملت المزيد من التباين والتحويلات و “عالم مفتوح” حيث سيكون بإمكان اللاعب من اتخاذ بعض “القرارات الحاسمة” التي من شأنها أن تؤثر على مصير هنتر وشركائه و تقسيم أسلوب القصة إلى عدة أقسام، لكل قسم أهدف محددة وسيكون لكل منها أهداف محددة يتعين تحقيقها والوفاء بها لكن في لعبة فيفا 19 تم تغيير الطور ليتماشى مع ثلاث شخصيات رئيسية ( أليكس هنتر، داني ويليامز و كيم هنتر ) و لكل شخصية طوره الخاص حيث تختار نادي من الدوري الإنجليزي ليحترف به داني ويليامز و تلعب مع كيم هنتر مع المنتخب الأمريكي أما أليكس هنتر فهو الشخصية الرئيسية في الطور فيتوجب عليك إختيار نادي أوروبي كبير ليحترف به.

لعبة فيفا ألتيميت تيم في 12 يونيو 2017 أعلنت EA Sports عن إدراج بعض اللاعبين القدامى أمثال الحارس السوفياتي ليف ياشين والأرجنتيني دييغو مارادونا والفرنسي تييري هنري والبرازيلي بيليه و رونالدو في طور Ultimate Team (وهو طور تبني فيه تشكيلتك الخاصة حسب الدوري أو الجنسية).

دوري أبطال أوروبا تم الإعلان رسميا عن شراء لعبة فيفا 19 لحقوق دوري أبطال أوروبا و سيكون هذا أول جزء من لعبة فيفا يحتوي على دوري أبطال أوروبا.

متطلبات تشغيل  لعبة فيفا 19 للكمبيوتر

(Here are the FIFA 19 system requirements (minimum

  • CPU: Intel Core i3-2100 / AMD Phenom II X4 965 or better
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 8 GB
  • OS: Windows 7/8.1/10 – 64-Bit
  • VIDEO CARD: 1 GB NVIDIA GeForce GTX 460 / AMD Radeon R7 260

FIFA 19 Recommended Requirements

  • CPU: Intel i3 6300T or equivalent
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 8 GB
  • OS: Windows 10 – 64-Bit
  • VIDEO CARD: 2 GB NVIDIA GeForce GTX 670 or AMD Radeon R9 270X
                                                       للتحميل اضغط هنا  
للتحميل لاجهزة المحمول 

                                                           اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات